محلي

في اجتماع مؤسسة النفط : مناقشة آخر الاستعدادات لإعادة تشغيل المجمع الصناعي رأس لانوف

عقد رئيس مؤسسة النفط مصطفي صنع الله صباح اليوم الأربعاء اجتماعا حضره رئيس واعضاء مجلس إدارة شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز بقاعة الانتصار بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس.
وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر الاستعدادات لإعادة تشغيل المجمع الصناعي برأس لانوف والأعمال التي أنجزت والمشاكل والصعوبات التي تعترض خطة اعادة تشغيل المجمع.
كما تم ايضا مناقشة النشاط العام للشركة والمشاريع المزمع تنفيذها هذا العام من تحسين وتطوير لبعض مرافق الشركة، والتي تهم العاملين مثل إعادة تحديث الصالة السكنية وبيوت الضيافة وغيرها من المرافق التي توفر بيئة عمل مناسبة للمستخدمين حيث أكد رئيس مجلس إدارة الشركة شعبان بسيبسو على ان الاعمال مستمرة بجهود العاملين وبدعم من المؤسسة من أجل تحقيق المستهدف.
واشاد المهندس مصطفى صنع الله بجهود مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين بها من أجل إعادة تشغيل المجمع الصناعي في هذه الظروف الصعبة واكد على مدى الحاجة الى تشغيل مصانع المجمع بأقصى سرعة ممكنة لتلبية احتياجات السوق المحلي من البنزين لتوفير العجز والاستغناء عن صرف المبالغ المالية الناجمة عن الاستيراد من الخارج و ايضا توفير مادة البولي اثيلين التي يتم استخدامها في الصناعات البلاستيكية المختلفة “.
اضافة الى النجاح الكبير لورشة العمل التي استضافتها الشركة في الفترة الماضية حول سلامة العمليات التشغيلية متمنياً العمل بتوصيات ومخرجات هذه الورشة.
وحضر الاجتماع كل من: مدير عام المالية ابوالعيد سالم ومدير عام الصناعات خالد جويلي ، والدكتور المحبوب ادريدر مدير إدارة البتروكيماويات بالمؤسسة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق