الطقسمحلي

الطقس يميل للاستقرار على أغلب مناطق البلاد

 

توقع مركز الأرصاد الجوية، أن يميل الطقس للاستقرار على أغلب المناطق بينما تسجل درجات الحرارة انخفاض ملحوظ بداية من مساء يوم الغد على مناطق الشمال الغربي مع رياح نشطة وتكاثر للسحب وفرصة سقوط أمطار متفرقة وتشمل مساء يوم الأحد مناطق الشمال الشرقي.

مناطق رأس أجدير حتى مصراتة  وسهل الجفارة  وجبل نفوسة: الطقس مشمس إلى قليل الغيوم بينما تتكاثر السحب بداية من مساء الغد مع فرصة سقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد إلى شمالية غربية نشطة السرعة على اغلب المناطق ودرجات الحرارة القصوى تتراوح هذا اليوم ما بين (18- 23) م وتسجل انخفاض ملحوظ بداية من مساء يوم الغد.

مناطق الخليج  سرت وبن جواد  وسهل بنغازي حتى أمساعد وجالو  والجغبوب: الطقس مشمس إلى قليل الغيوم والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون يوم الغد جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة تتحول مساء يوم الأحد إلى شمالية غربية نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-22) م وتسجل انخفاض ملحوظ بداية من مساء يوم الأحد.

مناطق الجفرة وسبها وغات وغدامس والحماده : الطقس مشمس هذا اليوم ويوم الغد على اغلب المناطق بينما تتكاثر السحب مساء يوم الأحد على غدامس والحمادة والرياح شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (21- 26) م وتسجل انخفاض بداية من يوم الأحد خاصة على مناطق (الحمادة-غدامس-الجفرة).

مناطق الكفرة وتازربو والسرير:  الطقس مشمس والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (23- 26) م ، وتسجل انخفاض طفيف بداية من مساء يوم الأحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق