محلي

شركة الكهرباء تعلن انقطاع التغذية عن عدة مناطق بسبب سرقة الأسلاك

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن سرقة عدد من الخطوط في مجموعة من المناطق.
وأوضحت الشركة أنه تمت سرقة خط بئر العالم من فرعية بن عزيزة مسافة 1500 متر، مما تسبب في فقد التغذية على نحو 15 محول، وكذلك سرقة خط الرحمة من 30 الوادي بدائرة توزيع بئر الأسطى ميلاد مسافة 2000 متر مما تسبب في فصل الخط بالكامل.
وأضافت الشركة أنه تم سرقة خط سانية الشيخ من 30 الإطارات بدائرة توزيع الحي الصناعي مما تسبب في فصل الخط بالكامل.
وأكدت الشركة انقطاع التيار الكهربائي على أجزاء واسعة من المناطق المذكورة .

وأشارت الشركة في تدوينة أخرى لها على صفحتها على فيسبوك، أن ظاهرة سرقة أسلاك الكهرباء لازالت مستمرة وبشكل شبه يومي من قبل مجموعة من اللصوص المجرمين .
ولفتت إلى أنه تم اليوم الأحد الاعتداء على خط الكبايرين من 30 النهر وللمرة الثانية على التولي وسرقة أسلاك ضغط عالي مسافة 1500 متر مما تسبب في فقد التغذية على نحو 50 محول، كما تم الاعتداء على خط الجمرك من 30 النهر وسرقة أسلاك مسافة 1800 متر الأمر الذي أدى إلى فصل التغذية على نحو 70 محول.
كما تم أيضًا الاعتداء على خط الحكايمية فرعية عياد اللافي وسرقة أسلاك كهرباء مسافة 1400 متر وفقد التغذية على نحو 7 محولات.
وناشدت الشركة الجهات الأمنية باتخاذ ما يلزم من إجراءات لردع المخربين والحد من هذه الظواهر المشينة ومعالجتها بحسم من خلال فرض القانون للحفاظ على حقوق الناس والمال العام التي تسببت في قطع الكهرباء على الأحياء السكنية بالمناطق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق