محلي

عز الدين الحراري: استئناف الرحلات الجوية بين طرابلس وبنغازي بعد انقطاع طويل “حدث عظيم”

اعتبر رئيس الشركة الليبية الأفريقية القابضة – بنغازي، عز الدين الحراري، استئناف الرحلات الجوية بين بنغازي وطرابلس، بعد انقطاع طويل “حدث عظيم”.
وقال الحراري في مداخلة على “فضائية 218″، هذا حدث ليبي – ليبي، استطعنا من خلاله توحيد الجهود لشركة الخطوط الجوية الليبية، هذه الشركة “الأم” التي تأسست قبل أن تتكون دول عربية على حد قوله.
وتابع الحراري، مشكلة هذه الشركة، كانت في ثلاث إدارات في المنطقة الشرقية، وكان ذلك تحديًا كبيرًا أمام الشركة القابضة في توحيد هذه الشركة، وأسفرت الجهود عن مجلس إدارة واحد، برئاسة السيد حامد سباقة وأعضاء مجلس الإدارة، وخرجنا من معضلة الانقسام الإداري والمالي والقانوني، هذه الشركة أنهكتها المنازعات القضائية واللجان التسييرية.
وكشف الحراري، عن الاستعانة بـ”مجلس التخطيط” كمجلس حيادي، لتوحيد هذه المؤسسة وقدرته على التواصل مع جميع الأطراف. حيث قام بالاجتماع بعدة أطراف في طرابلس وبنغازي ومصراتة؛ من أجل تقريب وجهات النظر.
وثمن الحراري، جهود الخيرين الذين دعموا جهود مجلس التخطيط، للوصول إلى حلّ، وهو إقلاع هذه الطائرة من مدينة مصراتة إلى طرابلس للصيانة، وتم الاتفاق على توحيد الشركة. واستطرد الحراري: للأمانة كان هناك تعاون من مدير الشركة في طرابلس، الذي انحاز لمصلحة العاملين والشركة، التي انقسمت وأصبحت غير قادرةٍ على دفع مرتبات الشركة شرقًا، وغربًا، وجنوبًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق