رياضةمحلي

نتيجة قرعة دور المجموعات لـ “الكونفدرالية”… هذه مجموعة “الجزارة”

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، اليوم الاثنين، قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوقعت القرعة ممثل الكرة الليبية، فريق الأهلي بنغازي، في المجموعة الأولى برفقة فرق، إنيمبا النيجيري، ووفاق سطيف الجزائري، وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي.

كان قد تأهل فريق الأهلي بنغازي إلى الدور التالي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تخطيه عقبة موتيما بيمبي الكونغولي، بالفوز عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن مواجهات إياب دور الـ32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم موتيما بيمبي بهدف في الدقيقة الـ45 من الشوط الأول، ونجح الأهلي في خطف هدف التعادل في الدقيقة 86 عن طريق لاعبه طه الشريف، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح.

وجاء تسلسل ركلات الترجيح كالتالي :كابانجو سجل الركلة الأولى ثم سجل عبد الله العريفي، الركلة الثانية سجلها تومان زوتو، ثم سجل طاهر بن عامر، الركلة الثالثة تصدى لها جواد بنجاح، وسجلها العكشي، الركلة الرابعة سجل ويليام نيكوتا، وأهدر معتصم التايب، الركلة الخامسة سجلها لاعبا الفريقين ليلجآ لكلات جديدة، بدأ كيندا بتسجيل السادسة، وسجل أيضًا طه الشريف، الركلة السابعة سجله جوني لاعب موتيما، وسجل أيضًا سعيد النايلي، الركلة الثامنة سجل إنجينبيه، وأيضًا على يوسف، وتصدة جواد للركلة التاسعة من إنطوني، وأهدر جواد الركلة التاسعة أيضًا، وتصدى جواد للعاشرة بنجاح، ويسجلها علي مرعي والتأهل رسميًا للأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق