محلي

السفارة الليبية في أوكرانيا تطالب الليبيين بضرورة التقيد بالتعليمات المتبعة من قبل سلطات حرس الحدود بالمنافذ قبل زيارة كييف

دعت السفارة الليبية في أوكرانيا، أبناء الجالية الليبية والطلبة والمرضى القادمين إلى أوكرانيا بضرورة التقيد بالتعليمات المتبعة من قبل سلطات حرس الحدود بالمنافذ وعلى رأسها أهمية تطابق معلومات الدعوة الموجهة مع الغرض من الزيارة.

وقالت السفارة في بيان لها، على صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، طالعته “الجماهيرية”، إن السبب وراء  الدعوة يعود إلى تكرار عملية إرجاع بعض المواطنين من المطارات، ومنعهم من الدخول إلى الأراضي الأوكرانية، على الرغم من حصولهم على تأشيرة الدخول.

وشددت السفارة الليبية في أوكرانيا، على أن الطلب يأتي حرصًا على سلامة وصول الليبيين القاصدين أوكرانيا لغرض الدراسة أو العلاج وتفاديًا لأي إشكال قد يعرقل إجراءات دخولهم إليها حال وصولهم إلى المطارات واحترامًا للوائح والقوانين والتشريعات المعمول بها بدولة أوكرانيا.

وأضافت السفارة، أنها لن تدخر جهدًا في التواصل مع الجهات المعنية لتسهيل إجراءات دخول الليبيين، لافتًا إل أن الأيام القادمة ستشهد تحسنًا ملحوظًا في الإجراءات على حد قول البيان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق