محلي

المحلل السياسي كامل المرعاش: السراج يراهن على فشل الحكومة الانتقالية في الحصول على ثقة البرلمان

كشف المحلل السياسي كامل المرعاش أن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق غير الشرعية فائز السراج يراهن الآن على أمر واحد، وهو فشل الحكومة الجديدة في الحصول على ثقة البرلمان.

وقال المرعاش في تصريح، تعليقا على لقاء وزير خارجية السراج محمد سيالة نظيره المصري وهدف السراج من هذه اللقاءات ان السراج كان صامتاً حتى انعقدت اجتماعات جنيف وكان في صراع مستمر مع فتحي باشاغا في ذلك الوقت لأنه كان يتوقع نجاح قائمته بالتالي قام بفعل المستحيل لمنع نجاح هذا الثنائي الذي يعتبره غريمه الأول، حسبما ذكرت “الحدث الليبي”.

وأضاف المرعاش قائلا ان الصورة الآن اختلفت خاصة عقب ظهور نتائج جنيف والتي لم تكن متوقعة بالتالي السراج يراهن حالياً على أمر واحد وهو فشل الحكومة في الحصول على الثقة من البرلمان.

وتابع المرعاش ان السراج لديه العديد من النقاط التي يمكن أن تؤيد هذا الرهان الذي وضعه بالتالي تحفظ ولم يتكلم ويعلق إلا مؤخرا عندما شعر أن المجلس الرئاسي الانتقالي ورئيس الحكومة الانتقالية باتوا يتواصلون مع الوزارات والمؤسسات شعر حينها بالخطر وأصدر البيان الذي يمنع المؤسسات والوزارات من التواصل مع رئيس المجلس الرئاسي الانتقالي والحكومة الانتقالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق