محلي

وزير الاقتصاد يؤكد أن الوزارة وضع خطة توفر السلع بالسوق المحلي قبل رمضان

ناقش وزير الاقتصاد والتجارة بالحكومة الانتقالية محمد الحويج، المشاكل والصعوبات التي تواجه الإدارات والمكاتب في تنفيذ مهامها وسبل تذليلها والعمل على وضع خطة عمل وآلية ذات فاعلية وفق جدول زمني محدد.
جاء ذلك في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء مع وكيل الوزارة رجب خليل ومدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة للاطلاع على سير العمل بالوزارة ووضع آلية عمل مناسبة.
وشدد الوزير خلال الاجتماع على ضرورة تحديد الأولويات والتركيز على دعم الإدارات والمكاتب للاضطلاع بمهامها وتحقيق نتائج تلامس الحياة اليومية للمواطن.
وأضاف ان الوزارة ستعمل على وضع خطة عمل قابلة للتنفيذ فيما يخص توفر السلع بالسوق المحلي والسيطرة على الأسعار بحلول شهر رمضان المبارك وذلك بالتعاون مع جهات ذات الاختصاص.
كما أكد ان الوزارة ستتجه نحو تبني نظام يمكنها من تقليل المركزية ودعم البرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة لما له من دور كبير في تنمية الموارد البشرية ودعم الاقتصاد والصناعة المحلية.
وأشار وزير الاقتصاد والتجارة إلى أن الوزارة ستعمل مع كل الوزارات والقطاعات بالدولة ويجب ان تؤدي دورها المناط بها في كافة المجالات من خلال رؤية واضحة تنظم علاقتها بكل القطاعات وتحمل مسؤولياتها نحو الوطن والمواطن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق