اقتصادمحلي

أبو جناح يؤكد ضرورة معالجة الخلل المتسبب في عدم وصول المنتجات النفطية للجنوب

أكد نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية رمضان أبو جناح، ضرورة معرفة الخلل في توفير المنتجات النفطية للجنوب، ووضع ضوابط وإجراءات صارمة لردع المخالفين والتعاون في التوزيع والمتابعة للقضاء على الظواهر السلبية من نقص الوقود وتهريبه والمتاجرة به.

وشدد أبو جناح خلال اجتماع عقده اليوم مع رئيس لجنة الإدارة لشركة البريقة لتسويق النفط المهندس إبراهيم أبوبريدعة، انه لن يدخر جهداً في الوقوف على هذا الملف ومتابعته والعمل والتنسيق مع الجهات السيادية والأمنية في إيجاد الوسائل الكفيلة لوصول الوقود إلى كافة مناطق الجنوب.

من جانبه أشار أبوبريدعة إلى أن هذا الاجتماع جاء لوضع الحلول والطرق الكفيلة التي تحيل دون وصول المنتجات النفطية إلى الجنوب وأن الاجتماع يهدف للمساهمة في رفع المعاناة عن الجنوب، مطالبا شركات التوزيع بضرورة التعاون مع شركة البريقة لأنها مسئولية تضامنية تتطلب تكاثف الجميع وتعاونهم في تحديد الكميات المطلوبة والمحطات العاملة حتى يصل الوقود إلى مستحقيه.

فيما أكد ممثلو شركات التوزيع ومدراء الإدارات على ضرورة مراقبة محطات الوقود ووضع عقوبات ضد المحطات الغير ملتزمة، مشيرين إلى اعتماد المحطات العاملة وتحديد الكميات المطلوبة وتوزيعها وتوفير المولدات بالمحطات لتجنب انقطاعات الكهرباء، مشددين على ضرورة تفعيل الجانب الأمني ومراقبة الطرقات لحماية السائقين ومركباتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق