محلي

مهجري المنطقة الغربية يطالب بتجميد عضوية زويلة

مهجري المنطقة الغربية

طالبت منظمة مهجري المنطقة الغربية، بتجميد عضوية عضو مجلس النواب عبد الوهاب زويلة، مشيرة إلى أن أهالي مدينة الأصابعة الشرفاء يتبرؤون منه.

كما طالب المنظمة في بيان لها رئيس مجلس النواب لاتخاذ الإجراءات اللازمة بإدانة زيارة الوفد التركي واعتبار ما حدث نقصا للسيادة الليبية، كما أنها انتهاك للدبلوماسية الليبية.

وأكدت منظمة مهجري المنطقة الغربية، أنه يجب على مجلس النواب ولجنة 5+5 العسكرية مخاطبة الجهات الدولية الراعية لعملية السلام في ليبيا، وإعلامها بما حدث ويحدث في ليبيا من انتهاكات والمطالبة بوقف هذه الأعمال الاستعمارية.

وشددت المنظمة على أن الشعب الليبي في ليبيا هو السيد، مطالبة الليبيين بالخروج في مظاهرات شعبية يوم الجمعة القادمة للتنديد بما يحدث والمطالبة بخروج المرتزقة من ليبيا.

واستنكرت المنظمة ما يحدث في مدينة العجيلات من قتل وحرق وتهجير وسرقة ممتلكات المواطنين، مدينة الصمت من الحكومة والمجلس الرئاسي ومجلس النواب.

وأعرب بيان المنظمة الذي عنونه بـ “هجرت واستوطن الأتراك وطني” زيارة الجانب التركي لليبيا، معتبرا أن زيارة وزير الدفاع والخارجية التركي والوفد الأمني المرافق لهما زيارة استعمارية وانتهاك للسيادة الليبية والمعاملات الدبلوماسية المتعارف عليها.

وأشار البيان إلى متابعة المنظمة وتأسفها واستنكارها ما حدث داخل مجلس النواب، بين ما حدث بين عضوي مجلس النواب مصباح دومة وعبد الوهاب زويلة.

مهجري المنطقة الغربية
مهجري المنطقة الغربية
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق